محرز يكافئ على تألقه مع مانشستر سيتي

حصل النجم الجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، متفوقا على زميله البلجيكي كيفين دي بروين ولاعب الوسط الإسباني رودريغو.

وقدم محرز أداء مميزا منذ انطلاق الموسم مع مانشستر سيتي، وشارك في 11 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف ومنح 7 تمريرات حاسمة.

وحصل النجم المتوج مع المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا في الصيف الماضي على ثقة المدرب بيب غوارديولا، وأصبح أساسيا في الفريق، بعد موسم صعب غاب فيه عن العديد من المباريات.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي أن محرز اكتسح التصويت لاختيار أفضل لاعب للشهر الماضي، وأوضحت أن النجم الجزائري حصل على أكثر من 70% من الأصوات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

برر قائد المنتخب المغربي المعتزل حديثا مهدي بنعطية، الأداء المخيب للآمال والخروج المبكر لأسود الأطلس من بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، بعدم وجود لاعبين كبار من طينة قائد المنتخب الجزائري رياض محرز المتوج باللقب القاري.

بعد أدائه الاستثنائي أمام إيفرتون الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أشاد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالنجم الجزائري رياض محرز وأطلق عشاق "السيتيزنز" أغنية خاصة تصف إمكانياته.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة