لثاني مرة.. ليستر يحطم أحلام محرز

محرز مجبر على استكمال الموسم مع ليستر وانتظار سوق الانتقالات الصيفية (رويترز)
محرز مجبر على استكمال الموسم مع ليستر وانتظار سوق الانتقالات الصيفية (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولته المتأخرة في اليوم الأخير للانتقالات بشأن ضم النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي رياض محرز.

وقالت صحيفة ليستر ميركوري إن ليستر رفض عرضا أخيرا من سيتي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) إضافة إلى لاعب -لم يتم الكشف عن اسمه- من أجل ضم محرز، وهي صفقة كانت ستصبح قياسية لنادي مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن العرض كان أقل من تقييم ليستر للاعب البالغ عمره 26 عاما والذي ذكرت تقارير أنه قدم طلب انتقال هذا الأسبوع.

وغاب محرز عن مران ليستر الثلاثاء، ولم يكن ضمن تشكيلة ليستر التي واجهت إيفرتون الأربعاء في الدوري.

وهذه ثاني مرة يواجه فيها محرز خيبة أمل في اليوم الأخير للانتقالات، ففي أغسطس/آب الماضي ذكرت تقارير صحفية أنه كان موجودا في مطار استعدادا للسفر إلى أوروبا إذا طلب أي ناد التعاقد معه، علما أن ناديه رفض قبلها عرضا رسميا من نادي روما الإيطالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

في الثلاثين من الشهر الماضي أي قبل يوم واحد من إغلاق الميركاتو الصيفي، طلب الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي إذنا من مدرب "الخضر"، الإسباني لوكاس ألكاراز للسماح له بمغادرة معسكر المنتخب تمهيدا للتوقيع لناد جديد في اليوم التالي.

ظهر مؤشر جديد على رغبة النجم الجزائري رياض محرز القوية لمغادرة ليستر سيتي والانتقال إلى مانشستر سيتي قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية بإنجلترا عند الساعة الثانية فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

واصل الجزائري رياض محرز استعادة مستواه الرائع خلال الانتصار أمس الاثنين (3-صفر) على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليصبح بوسعه جذب عروض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة