ثنائية ألونسو تقود تشلسي لتجاوز عقبة توتنهام

سجل المدافع الإسباني ماركوس ألونسو هدفين ليقود فريقه تشلسي إلى الفوز الأول في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر تغلبه على جاره ومضيفه توتنهام 2 – 1 الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

وأنهى تشلسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 24 رغم تفوق توتنهام في فترات عديدة من الشوط الأول، وخاصة في الربع ساعة الأخير من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، واصل الحظ عناده لتوتنهام في الفرص التي سنحت له ليفشل الفريق في ترجمة عدد من الفرص في هذه المباراة التي اتسمت بالإثارة والندية الواضحة منذ الدقيقة الأولى.

ومنحت النيران الصديقة توتنهام فرصة الخروج بنقطة التعادل عندما سجل البديل ميشي باتشواي هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 82، ولكن ماركوس ألونسو سجل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 88 ليمنح تشلسي فوزا غاليا.     

وحصد تشلسي أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم، في حين تجمد رصيد توتنهام إلى ثلاث نقاط.

وشهدت المباراة اليوم المشاركة الأولى للمهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا بالتشكيلة الأساسية لتشلسي منذ أن انتقل إليه هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني. علما بأن اللاعب شارك بديلا في مباراة الفريق الأولى بالمسابقة وسجل هدفا لكنه خسر 2 – 3 أمام بيرنلي. 

وبدوره فاز هيدرسفيلد تاون على نيوكاسل 1 – صفر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استهل مانشستر يونايتد مسيرته، في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز اليوم على ويستهام برباعية نظيفة في المرحلة الأولى من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز توتنهام على نيوكاسل 2-صفر.

واصل مانشستر يونايتد بدايته الرائعة الموسم الحالي وحقق انتصاره الثاني على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ساحق اليوم 4 -صفر على مضيفه سوانزي سيتي في افتتاح مباريات المرحلة الثانية.

أكد النجم المصري محمد صلاح مجددا أهميته في تشكيلة ليفربول وبث الحيوية والنشاط في صفوف الفريق بمجرد نزوله في الشوط الثاني ليقود فريقه اليوم إلى فوز ثمين وصعب على كريستال بالاس في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة