تشلسي يستهل الدفاع عن لقبه بالخسارة

بيرنلي هزم تشلسي 3-2 في أولى مباريات الموسم (غيتي)
بيرنلي هزم تشلسي 3-2 في أولى مباريات الموسم (غيتي)

استهل فريق تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة من بيرنلي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز هيديرسفيلد تاون على كريستال بالاس 3-صفر وإيفرتون على ستوك سيتي 1-صفر وويست بروميتش على بورنموث 1-صفر وتعادل ساوثهامبتون مع سوانزي دون أهداف. 

وأنهى تشلسي المباراة بتسعة لاعبين، حيث تلقى غاري كاهيل البطاقة الحمراء في الدقيقة 14 ثم تبعه سيسك فابريغاس بالبطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 81.

وأنهى تشلسي الشوط الأول متأخرا حيث سجل بيرنلي ثلاثة أهداف عن طريق سام فوكس (24 و43) وستيفن وارد (39).

وفي الشوط الثاني سجل تشلسي هدفين عن طريق ألفارو موراتا (69) وديفد لويز (88). وحصد بيرنلي أول ثلاث نقاط له بالدوري في حين ظل تشلسي بلا نقاط.


 وفي مباراة أخرى، فجر هيديرسفيلد تاون الصاعد حديثا لدوري الأضواء مفاجأة كبيرة بتغلبه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف كل من غويل وارد، لاعب كريستال بالاس، بالخطأ في مرماه (23) وستيف موني (26 و78).

كما انتزع إيفرتون فوزا صعبا من ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف سجله واين روني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل المصري أحمد حجازي هدفا (31) ليقود فريقه ويست بروميتش للفوز على بورنموث بهدف نظيف.

وفي المباراة السادسة فشل فريقا ساوثهامبتون وسوانزي في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ضمن نادي هادرسفيلد مشاركته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 45 عاما بفوزه أمس الاثنين على ريدينغ بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل من دون أهداف في الملحق على ملعب ويمبلي في لندن ولحق بنيوكاسل وبرايتون.

استفاد أرسنال من تغييرات مديره الفني الفرنسي آرسين فينغر ليقلب الطاولة على ضيفه ليستر سيتي في الدقائق الأخيرة من المباراة ويحول تأخره إلى فوز ثمين 4-3 في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أفسد فريق واتفورد دور البطولة للنجم المصري محمد صلاح في أولى مبارياته ضمن صفوف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسجل واتفورد هدف التعادل (3-3) في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن المرحلة الأولى من بريميرليغ.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة