كلوب يرشح ليفربول للمنافسة على لقب الدوري

كلوب عبر عن أمله في أن يكون الحظ إلى جانب فريقه خلال هذا الموسم (غيتي)
كلوب عبر عن أمله في أن يكون الحظ إلى جانب فريقه خلال هذا الموسم (غيتي)

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن النادي يبذل جهدا كبيرا من أجل تحقيق هدفه بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان ليفربول في سباق المنافسة على اللقب في بداية الموسم الماضي، وكان يبتعد بست نقاط فقط عن تشلسي المتصدر مع نهاية النصف الأول من الدوري، لكنه تراجع في يناير/كانون الثاني إلى المركز
الرابع بفارق 17 نقطة عن البطل.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة ودية أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا اليوم الثلاثاء في ميونيخ "نعم.. سنلعب من أجل اللقب، لا نبدأ أي موسم بلا طموح، يجب أن تكون لنا عدة أهداف، وأعتقد أننا نمتلك فريقا جيدا الآن، واجهنا سوء حظ الموسم الماضي، أعتقد أننا يمكننا اللعب بشكل أفضل". وأضاف "لنأمل أن يسير كل شيء جيدا، يجب أن نبذل الكثير من الجهد، ونحن نفعل ذلك".

وذكر كلوب أن المهاجم ديفوك أوريغي والمدافع جو غوميز سيغيبان عن مباراتي ليفربول الوديتين في ميونيخ بسبب إصابات طفيفة، لكن من المتوقع أن يكونا لائقين لمواجهة واتفورد في افتتاح الدوري يوم 12 أغسطس/آب الحالي.

ويشارك ليفربول إلى جانب بايرن ونابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني في كأس أودي الودية في ألمانيا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن برشلونة يضيّع وقته في محاولته التعاقد مع لاعب وسطه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو بغض النظر عن العرض الذي تقدم به.

أعلن ديتريخ ماتيشيتس، رئيس شركة ريد بول المالكة لنادي لايبزيغ الألماني لكرة القدم، أن وصيف بطولة الموسم المنصرم رفض عرضا بقيمة 75 مليون يورو (66 مليون جنيه إسترليني) من ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الغيني نبي كيتا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة