أرسنال يسعى لإغراء مبابي بعرض خيالي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن أرسنال الإنجليزي يستعد لتقديم عرض خيالي لضم كيليان مبابي نجم موناكو الفرنسي.     

وذكرت صحيفة "ذي ميرور" اليوم أن أرسنال على استعداد لدفع 125 مليون جنيه إسترليني لضم مبابي (18 عاما).     

وبات مبابي محور الحديث في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع موناكو، حيث قاد الفريق للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا، بجانب الفوز بلقب الدوري الفرنسي.     

ويحاول الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال استغلال علاقاته من أجل حسم صفقة مبابي، وسط منافسة شرسة من جانب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسها ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.     

وتحدث فينغر مع ويلفريد والد مبابي الذي له تأثير بالغ على مسيرة ابنه.     

وقال المدرب لـ ويلفريد إنه إذا انتقل ابنه لريال مدريد فقد يبقى أسيرا لمقاعد البدلاء، ولكنه سيحظى بفرصته كاملة في أرسنال.  

وقدم المهاجم الصاعد موسما لافتا مع موناكو الذي أحرز لقبه الأول في بطولة فرنسا منذ 17 عاما، إذ سجل له 15 هدفا في البطولة، وساهم بوصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات النجم الفرنسي محط أنظار أهم الفرق الأوروبية، إذ أشارت تقارير صحفية إلى أن الميرينغي ومانشستر سيتي عرضا 130 مليون يورو للحصول على خدماته، في ما سيكون رقما قياسيا بتاريخ التعاقدات إذا أنجزت الصفقة.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

أوضح مهاجم موناكو بطل فرنسا لكرة القدم كيليان مبابي المرغوب من أندية أوروبية كبيرة منها ريال مدريد، أنه كان "يحلم" بزيدان اللاعب وليس المدرب، في إشارة إلى مواطنه زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة