فينغر باق في أرسنال

فينغر قاد أرسنال السبت الماضي للفوز بكأس الاتحاد (رويترز)
فينغر قاد أرسنال السبت الماضي للفوز بكأس الاتحاد (رويترز)

ذكرت اليوم تقارير صحفية أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال توصل لاتفاق يقضي ببقائه مع الفريق لمدة عامين مقبلين.

ويتولى فينغر (67 عاما) تدريب "المدفعجية" منذ 21 عاما، وينتهي عقده الحالي مع الفريق الشهر المقبل.

والتقى أمس المدرب الفرنسي مع ستان كروينكي، مالك حصة الأغلبية من أسهم أرسنال لبحث مستقبله، وأعلمه مجلس الإدارة اليوم بالقرار.

ومن المتوقع أن يعلن أرسنال قراره الرسمي بشأن فينغر غدا الأربعاء، حسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

وأنهى أرسنال مشواره في الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس، لذا سيغيب عن دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 19 عاما.

وتوج الفريق اللندني السبت الماضي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ13 (رقم قياسي)، بعد فوزه على تشلسي 2-1.

وأثناء مسيرته على رأس الجهاز الفني لأرسنال، فاز فينغر بسبعة ألقاب في كأس الاتحاد وثلاثة ألقاب في الدوري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أبدى المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا ثقته بأن الفرصة لا تزال قائمة أمام الفرنسي أرسين فينغر لقلب الأمور لمصلحته وإسكات منتقديه المطالبين برحيله عن أرسنال.

اجتمعت عناصر التنظيم في الأداء والقوة والشجاعة في الدفاع مع البراعة في الهجوم لتشكل توليفة كانت كافية للصعود بتشلسي إلى منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017، بينما خرج أرسنال من قائمة المتأهلين لدوري أبطال أوروبا ليكون الغياب الأول له عن البطولة طوال فترة تولي الفرنسي أرسين فينغر الطويلة لمنصب المدير الفني للفريق.

وصف أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال لكرة القدم، النقد الذي تعرض له هذا الموسم بـ"الإهانة" التي لن ينساها أبدا. وواجه فينغر (67 عاما) احتجاجات شرسة من الجماهير التي طالبت برحيله عن النادي الذي قاده منذ 1996.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة