أليكس سانشيز تحت أنظار بايرن ميونيخ

دخل نادي بايرن ميونيخ الألماني في مفاوضات مكثفة مع مسؤولي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم الفريق الكروي التشيلي أليكسيس سانشيز بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية الأربعاء، فإن البافاري يسعى لدعم خط هجومه بعناصر جديدة بداية من الموسم المقبل، حيث وضع سانشيز في الصورة.

وأضافت الصحيفة أن وفدا من البايرن حرص على التوجه إلى إنجلترا مؤخرا لمتابعة إحدى مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي (البريميرليغ)، ومن ثم متابعة سانشيز عن قرب.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في يونيو/حزيران 2018 ومن ثم لا يحق له الرحيل عن صفوف الفريق اللندني إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديه.

وتوّج بايرن ميونيخ مؤخرا بلقب الدوري الألماني (البوندسليغا) للمرة الخامسة على التوالي والسادسة والعشرين في تاريخه، في الوقت الذي ودّع فيه بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

صبت جماهير آرسنال الإنجليزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مساء الثلاثاء، جام غضبها على ما قام به المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بعد تسجيل بايرن ميونيخ الألماني الهدف الخامس في مرمى فريقه بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

شارك المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز في تدشين تمثال له أقيم في مسقط رأسه توكوبيا، وذلك خلال تواجده هناك لارتباطه مع المنتخب في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018.

قال المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أرسين فينغر الخميس إنه يعتقد أن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل يريدان البقاء في أرسنال ولكن مستقبلهما لم يتضح بعد.

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن التشيلي ألكسيس سانشيز نجم أرسنال يرغب في الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة