رسميا… انتهاء موسم مانيه مع ليفربول

الدولي السنغالي أصيب بديربي المرسيسايد (رويترز)
الدولي السنغالي أصيب بديربي المرسيسايد (رويترز)

أعلن يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة أن السنغالي ساديو مانيه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة في ركبته أمام إيفرتون السبت الماضي في الدوري المحلي.

وقال كلوب -في مؤتمر صحافي- إنه "واثق من أن ساديو سيحتاج إلى عملية جراحية لكني لست واثقا مئة في المئة متى سيحصل هذا الأمر. ما هو واضح أن موسمه قد انتهى".

وأضاف أنه "لم يكن ينتظر ذلك عندما رأيته بعد المباراة. اعتقد أننا محظوظون لأن الأمر لم يكن أكثر سوءا. نحن نقترب من نهاية البطولة ومن المستحيل أن يلعب هذا الموسم".

وأصيب مانيه في ديربي "المرسيسايد" ضد إيفرتون التي انتهت بفوز فريقه 3-1 السبت الماضي.

وانضم مانيه (24 عاما) إلى "الردز" مطلع الموسم الحالي قادما من ساوثمبتون، وسجل 13 هدفا ومرر ست تمريرات حاسمة في 27 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه ليفربول، الأحد، في المرحلة 29 من المسابقة التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على ميدلزبره 3-1 وتوتنهام على ساوثهامبتون 2-1.

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الثلاثاء أن آدم لالانا لاعب وسط ليفربول ربما يغيب عن الملاعب لفترة تزيد على شهر واحد، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا.

لقن ليفربول جاره إيفرتون درسا قاسيا وانتزع فوزا ومستحقا بثلاثةأهداف لهدف اليوم السبت في لقاء "ديربي الميرسيسايد" ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليعزز ليفربول آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة