كونتي: هازارد سعيد في تشلسي

أقر أنطونيو كونتي مدرب تشلسي ضمنيا بالتقارير التي تحدثت عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع لاعبه إيدن هازارد الذي تعافى من إصابة في ربلة الساق ومن المنتظر مشاركته مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام كريستال بالاس السبت.

ولعب هازارد دورا بارزا في تصدر تشلسي للمسابقة بتسجيل 11 هدفا كما صنع أربعة أهداف هذا الموسم ما عزز اهتمام ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني بضم لاعب وسط منتخب بلجيكا.

وقال كونتي للصحفيين "أنصح إيدن بمواصلة اللعب وعدم الالتفات لمثل هذه الأمور. نحن سعداء بوجوده معنا وهو كذلك". 

وأضاف "الشائعات حول انتقاله إلى ريال جزء من اللعبة لتشتيت ذهن اللاعب".

وغاب هازارد (26 عاما) عن مباراة تشلسي ضد ستوك سيتي هذا الشهر وعن مواجهة بلجيكا ضد اليونان بتصفيات كأس العالم بسبب الإصابة. 

وتابع المدرب الإيطالي "أنا واثق من استعداده للعب بشكل جيد جدا".

ويتفوق تشلسي بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه مع تبقي عشر مباريات، لكن كونتي لا يعتبر المباريات المتبقية مضمونة.

وواصل "في هذا الوقت من الموسم توجد الكثير من الصعوبات. تتبقى عشر مباريات ولن يسمح المنافسون بأن يصبح تشلسي بطلا".

وربما يخوض القائد جون تيري أول مباراة له في الدوري منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بعدما تدرب المدافع البالغ عمره 36 عاما مع الفريق هذا الأسبوع.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يبدو أن تشلسي بات يشكل عقدة بالنسبة لغريمه مانشستر يونايتد بعدما جرده من لقب بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالفوز عليه في ربع نهائي المسابقة بهدف نظيف سجله الفرنسي نغولو كانتي.

نفى مدرب تشلسي غوس هيدينك تكهنات عن رحيل إيدن هازارد عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأصر على القول بأن الجناح الدولي البلجيكي سعيد بالبقاء في ستامفورد بريدج.

يحاول ريال مدريد بكافة الوسائل إغراء لاعب تشلسي إدين هازارد للموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل. وتشير التقارير إلى أن النجم البلجيكي بات أقرب من أي وقت إلى "البرنابيو".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة