كونتي لا يريد نيمار في تشلسي

إبراموفيتش مستعد لدفع 180 مليون يورو لضم نيمار (رويترز)
إبراموفيتش مستعد لدفع 180 مليون يورو لضم نيمار (رويترز)
رفض مدرب تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي أنطونيو كونتي عرضا تقدم به مالك النادي رومان إبراموفيتش للتعاقد مع نجم برشلونة نيمار دا سيلفا مقابل مبلغ كبير يقارب 180 مليون يورو، حسبما أفادت تقارير صحفية إيطالية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن الملياردير الروسى توصل بالفعل إلى اتفاق مع النادى الكتالونى للحصول على خدمات النجم البرازيلى وانتقاله إلى ستامفورد بريدج الصيف القادم من أجل تعزيز صفوف "البلوز".

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفنى الإيطالى كونتى التقى على مأدبة عشاء مع إبراموفيتش بعد فوز البلوز على ستوك سيتى السبت الماضي حيث أبلغه المدير الفني بأنه لا يرغب بضم نيمار للفريق، بل يرغب في إبرام صفقات أخرى في الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا للصحيفة يبدو أن إبراموفيتش قلق للغاية من الرغبة القوية التي يبديها نادى إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع كونتي، ولذا يسعى لضم عدد من اللاعبين ذوى الطراز الرفيع إلى تشلسى لضمان استمرار كونتي مع البلوز، خاصة عقب التحسن الهائل الذي طرأ على الفريق تحت قيادته هذا الموسم.

وتأتي موافقة برشلونة على هذا العرض بسبب حاجة إدارة الفريق الكتالوني للأموال من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في مراكز مهمة بالفريق، مثل الدفاع وخط الوسط، ويبدو أن بيع لاعب مثل نيمار كفيل بتحقيق ذلك.

وجدد نيمار عقده مع برشلونة ليرتبط مع النادي حتى 2021. وربطت تقارير في وقت سابق النجم البرازيلي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بطلب من جوزيه مورينيو الذي يسعى لتشكيل فريق قوي قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي. 

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

عبر النجم البرازيلي لنادي برشلونة نيمار داسيلفا عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، وكال المديح للمدربين بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو.

يواجه ثنائي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، شبح عدم المشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في حالة تأهل الفريق الإسباني لها حيث ستقام في كارديف الويلزية.

لا شك أن الليغا الإسبانية تضم أفضل المهاجمين في العالم وخصوصا في برشلونة وريال مدريد، فالبرسا يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، أما الملكي فيبرز في صفوفه كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة.

قدم النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا نصيحة "طريفة" إلى مواطنه نيمار تساعده على زيادة حظوظه في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة