ليفربول يقسو على سوانسي بخماسية

ليفربول حسم المباراة بخماسية (رويترز)
ليفربول حسم المباراة بخماسية (رويترز)

لقن فريق ليفربول ضيفه سوانسي درسا في فنون كرة القدم، وتغلب عليه 5-صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب أنفيلد، اكتسح ليفربول ضيفه وتغلب عليه بخماسية تناوب على تسجيلها فيليب كوتينيو في الدقيقة السادسة وروبرتو فيرمينيو (هدفين) في الدقيقتين 52 و66 و ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 65، وأليكس أوكسليد تشامبريلن في الدقيقة 82.

ورفع ليفربول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد سوانسي سيتي عند 13 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وفي وقت سابق، تلقت محاولات  مانشستر يونايتد لملاحقة جاره مانشستر سيتي على صدارة الدوري ضربة موجعة بتعادله 2-2 أمام ضيفه بيرنلي، فيما تغلب تشلسي على برايتون 2-صفر.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، بفارق 12 نقطة أمام مانشستر يونايتد و13 عن تشلسي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خيم التعادل 3-3 على المباراة الماراثونية التي جمعت أرسنال بضيفه ليفربول الجمعة في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اختير النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تتويجا لتألقه اللافت مع نادي ليفربول منذ بداية الموسم الحالي.

مدح الأسطورة البرازيلية بيليه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي يقدم موسما استثنائيا سواء مع "الردز" أو مع منتخب بلاده وحصد عدة جوائز، بينها جائزة أفضل لاعب أفريقي لموسم 2017 بحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية.

حقق النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنجازا جديدا بتتويجه اليوم الاثنين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة