تعثر جديد لليونايتد وتشلسي يترصده

مانشستر يونايتد سجل ثاني تعادل على التوالي (غيتي)
مانشستر يونايتد سجل ثاني تعادل على التوالي (غيتي)

واصل نادي مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعادل مع ضيفه بورنموث 2-2 ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة اليوم الثلاثاء، في وقت حقق تشلسي فوزا مهما على ضيفه برايتون 2-صفر اقترب به أكثر من مانشستر يونايتد الوصيف.

وعلى ملعب أولد ترافورد، تقدم بيرنلي بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما آشلي بارنس وستيفن 
ديفور في الدقيقتين الثالثة و36.

وفي الشوط الثاني، عاد مانشستر يونايتد إلى المباراة بعدما سجل هدفين عن طريق جيسي لينغارد في الدقيقتين 53 والأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، ورفع بيرنلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، ويمكنه توسيع الفارق إذا فاز على نيوكاسل غدا الأربعاء.

من جانب آخر، فاز تشلسي على برايتون بهدفين سجلهما الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 46 ومواطنه ماركوس ألونسو في الدقيقة 60.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 42 نقطة في المركز الثالث متأخرا عن مانشستر يونايتد بنقطة واحدة فقط، بينما تجمد رصيد برايتون عند21 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز واتفورد على ليستر سيتي 2-1، وتعادل وست بروميتش ألبيون سلبيًا مع إيفرتون، وتعادل هيديرسفيلد تاون مع ستوك سيتي 1-1، وبورنموث مع وست هام يونايتد 3-3.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كان هناك المزيد من الأنباء السيئة لبقية أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي تشاهد مانشستر سيتي يحلق بعيدا بالصدارة، عندما تحدث المدرب بيب غوارديولا عن أن هناك مشاكل في فريقه يجب حلها؛ علما بأنه وسع الفارق مع جاره مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة، وهو أعلى فارق يسجل في تاريخ البريميرليغ بين متصدر البطولة ووصيفه في فترة مماثلة من العام.

سجل ليستر سيتي هدفا متأخرا فرض به التعادل على ضيفه مانشستر يونايتد 2-2 في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو بدأ ثورة تغيير كبيرة في صفوف فريقه ويستعد للاستغناء عن عدد معين من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة