لاعب أرسنال يخضع لتاسع عملية جراحية

كازورلا كشف في وقت سابق أن التهابا "أكل" ثمانية سنتيمترات من وتر أخيل قدمه (رويترز)
كازورلا كشف في وقت سابق أن التهابا "أكل" ثمانية سنتيمترات من وتر أخيل قدمه (رويترز)
اضطر لاعب الوسط الإسباني نجم أرسنال الإنجليزي سانتي كازورلا إلى تأجيل عودته للملاعب بسبب خضوعه لعملية جراحية جديدة.
 
وكان من المتوقع أن يعود كازورلا (32 عاما) إلى فريقه اللندني مطلع العام المقبل بعد غياب عن الملاعب لأكثر من عام، لكن اللاعب كتب على تويتر اليوم الأربعاء "بسبب بعض الأوجاع التي عانيت منها في الأيام الأخيرة في الوتر، اضطررت لإجراء عملية جراحية جديدة. وهذا سيؤخر عودتي إلى الملاعب".

وأضاف اللاعب الذي لم يشارك مع فريقه منذ أكتوبر/تشرين الأول 2016 "لم أفقد قط الرغبة والحافز من أجل العودة لمزاولة شغفي، كرة القدم".

صورة نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية في وقت سابق تظهر حجم إصابة كازورلا

وسبق أن كشف كازورلا مطلع الشهر الحالي أن التهابا "أكل" ثمانية سنتيمترات من وتر أخيل قدمه، وقد قال له الأطباء إن عليه أن يكون سعيدا لقدرته على المشي بعد كل ما حصل له، فيما اعترف المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر بأن إصابة الإسباني "هي أسوأ ما رأيته من إصابات في حياتي".

وردا على أسئلة الصحفيين عن احتمال عدم تمكن الدولي الإسباني (77 مباراة دولية) من معاودة اللعب، أجاب فينغر أنه يستبعد هذه الفرضية، وقال "لا تتحدثوا عن هذا الأمر، آمل أن يخيب ظنكم".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قال مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر اليوم الثلاثاء إن التشيلي ألكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل لن يرحلا عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

استعاد أرسنال نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه اليوم بهدفين نظيفين على جاره توتنهام في لقاء "ديربي لندن" بافتتاح مباريات المرحلة الـ12 من المسابقة.

اعتبر الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن إصابة الإسباني سانتي كازورلا "هي أسوأ إصابة" رآها خلال مسيرته، معربا عن أمله بعودة لاعب الوسط إلى الملاعب في يناير/كانون الثاني المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة