فينغر: أوزيل وسانشيز باقيان مع أرسنال

أوزيل وسانشيز ينتهي ارتباطهما مع أرسنال نهاية الموسم الحالي (غيتي)
أوزيل وسانشيز ينتهي ارتباطهما مع أرسنال نهاية الموسم الحالي (غيتي)

قال مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر اليوم الثلاثاء إن التشيلي ألكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل لن يرحلا عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وينتهي عقدا اللاعبيْن في الصيف المقبل، وتردد أنهما قريبان من الانتقال لفريقين آخرين، لكن رد فينغر جاء خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للحديث عن مباراة الفريق المقررة غدا الأربعاء أمام هيديرسفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤال المدرب الفرنسي عما إذا كان يتوقع بقاء اللاعبيْن مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل أجاب قائلا "نعم، بالطبع".

وأضاف "طالما أنهما متواجدان هنا هما يقدمان كل ما لديهما من أجل النادي، في اعتقادي أنهما مستمران حتى نهاية الموسم ولا أتوقع غير ذلك إلا إذا حدثت مفاجأة".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

واصل مانشستر سيتي انتفاضته الجامحة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني عشر في البطولة هذا الموسم والحادي عشر على التوالي، عقب فوزه المثير الصعب 2-1 على مضيفه هيديرسفيلد تاون الأحد في المرحلة الثالثة عشرة للمسابقة.

اعتبر الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن إصابة الإسباني سانتي كازورلا "هي أسوأ إصابة" رآها خلال مسيرته، معربا عن أمله بعودة لاعب الوسط إلى الملاعب في يناير/كانون الثاني المقبل.

حصل مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر على دعم صريح اليوم الخميس من الأميركي ستان كرونكي، مالك غالبية الأسهم في النادي اللندني، مؤكدا أنه يقوم بـ"عمل رائع".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة