فينغر لا يستبعد قيادة منتخب وطني مستقبلا

يضع مدرب أرسنال أرسين فينغر تركيزه على ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه لا يستبعد قيادة منتخب وطني في المستقبل. 

وقاد فينغر أرسنال إلى ثلاثة ألقاب في الدوري، وفاز معه بكأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرات خلال مشواره البالغ 21 عاما مع النادي اللندني، ووقع عقدا جديدا لمدة عامين في مايو/أيار الماضي. 

وتكهنت وسائل إعلام في عدة مناسبات أن يتولى فينجر (68 عاما) تدريب عدة منتخبات بينها إنجلترا وفرنسا. 

وأبلغ فينغر محطة بي.إن سبورت التلفزيونية "ربما أفعلها في مرحلة ما، لكن الآن أحب العمل اليومي في الأندية لأن الاختبار الحقيقي هناك". 

وأضاف "لكن لن يكون عندي دائما القوة البدنية لكي أفعل ذلك، لذا ربما أنتقل (لتدريب منتخب وطني).. حياتي مرتبطة بكرة القدم وهذه حقيقة ثابتة.. الطريقة التي أفعل بها ذلك ستكون مرتبطة بحالتي البدنية".

وردا على سؤال هل يمكن أن يكون موجودا في كأس العالم 2022 بقطر، قال فينجر "ربما.. لا أحد يعلم". 

ويلتقي أرسنال مع منافسه التقليدي توتنهام هوتسبير في قمة شمال لندن يوم السبت القادم. 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

وصف أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال لكرة القدم، النقد الذي تعرض له هذا الموسم بـ"الإهانة" التي لن ينساها أبدا. وواجه فينغر (67 عاما) احتجاجات شرسة من الجماهير التي طالبت برحيله عن النادي الذي قاده منذ 1996.

ذكرت اليوم تقارير صحفية أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال توصل لاتفاق يقضي ببقائه مع الفريق لعامين مقبلين. ويتولى فينغر (67 عاما) تدريب "المدفعجية" منذ 21 عاما، وينتهي عقده الحالي مع الفريق الشهر المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة