مانشستر سيتي يواصل الإبهار بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي سجل اليوم فوزه التاسع من عشر مباريات في الدوري (رويترز)
مانشستر سيتي سجل اليوم فوزه التاسع من عشر مباريات في الدوري (رويترز)

عزز نادي مانشستر سيتي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه اليوم على مضيفه وست بروميتش ألبيون 3-2 اليوم السبت في المرحلة العاشرة.

وعلى ملعب ذا هاوثورنس حقق مانشستر سيتي فوزه الثامن على التوالي، وتقدم الألماني الشاب ليروي سان بهدف لسيتي في الدقيقة العاشرة ثم تعادل جاي رودريغيز لوست بروميتش في الدقيقة 13.

وأضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 15 قبل أن يكمل رحيم ستيرلينغ الثلاثية في الدقيقة 65، في حين سجل فيديريكو سيرايوكو الهدف الثاني لوست بروميتش في الوقت بدل الضائع.

ورفع سيتي رصيده في الصدارة إلى 28 نقطة من تسعة انتصارات وتعادل وحيد متفوقا بفارق خمس نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الفائز في وقت سابق اليوم على توتنهام بهدف وحيد.

وفي باقي المباريات، فاز ليفربول على ضيفه هيديرسفيلد تاون 3-صفر، وأرسنال على ضيفه سوانسي سيتي 2-1، وستوك سيتي على مضيفه واتفورد 1-صفر. وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه وستهام يونايتد 2-2، بنما اكتفى تشلسي بهدف وحيد في مرمى مستضيفه بورنموث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتقد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا وزن كرة القدم التي لعبت بها مباراة كأس الرابطة أمس الثلاثاء أمام ولفرهامبتون وانتهت بفوز سيتي بركلات الترجيح 4-1 عقب نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

عادل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الرقم القياسي لهدافي ناديه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد افتتاحه التسجيل في مرمى بيرنلي السبت في المرحلة التاسعة.

قطع مانشستر سيتي شوطا كبيرا نحو التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تخطيه ضيفه نابولي 2-1، في مباراة قمة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة