مارسيال يهدي يونايتد فوزا مهما على توتنهام

مارسيال دخل بديلا ونجح في قيادة مانشستر يونايتد للفوز (رويترز)
مارسيال دخل بديلا ونجح في قيادة مانشستر يونايتد للفوز (رويترز)

سجل البديل أنطوني مارسيال هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة قاد به مانشستر يونايتد إلى الفوز 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير لينفرد فريق المدرب جوزيه مورينيو بالمركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأحسن مارسيال -الذي حل بديلا لماركوس راشفورد في الشوط الثاني- التعامل مع تمريرة بالرأس من روميلو لوكاكو ليهز شباك الحارس هوغو لوريس في الدقيقة الـ81.

ورفع يونايتد رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين خلف جاره المتصدر مانشستر سيتي الذي سيواجه وست بروميتش ألبيون في وقت لاحق اليوم.

ويبقى توتنهام -الذي افتقد جهود هدافه هاري كين للإصابة- في المركز الثالث برصيد عشرين نقطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ربما تنتهي الحال بمشجع صغير لهدرسفيلد بمقابلة لاعب الوسط آرون موي، بعدما أرسل خطابا للنادي مرفقة به خمسة جنيهات إسترلينية (6.6 دولارات أميركية) وجدها في ملعب جون سميث خلال الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ألمح المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو الجمعة إلى احتمال عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل نهاية 2017، بعد غياب أشهر بسبب الإصابة.

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية بأن ريال مدريد تقدم بعرض إلى مانشستر يونايتد يقضي بأن يكون نجم "الميرينغي" غاريث بيل ضمن صفقة شراء حارس "الشياطين الحمر" ديفد دي خيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة