هاري كين يغيب عن توتنهام أمام يونايتد

أعلن نادي توتنهام الجمعة أن نجم هجومه هاري كين سيغيب بسبب الإصابة عن صفوف الفريق في المباراة المقررة السبت أمام مضيفه مانشستر يونايتد، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.     

ويعاني كين، الذي سجل 38 هدفا حتى الآن خلال عام 2017، من إصابة في الساق اليسرى، حسب ما أكده توتنهام بحسابه على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".     

ويحتمل أن يعود كين للمشاركة في المباراة المقررة الأسبوع المقبل أمام ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لكنه سيغيب عن مباراة يوم غد.     

وقال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام، في مؤتمر صحفي عقد اليوم "لا يمكننا المجازفة بإشراكه غدا في المباراة".     

وأضاف "إنها إصابة بسيطة وصغيرة للغاية، لكننا لا يمكن أن نخاطر. سنقيم لاحقا مدى إمكانية مشاركته في مباراة يوم الأربعاء أمام ريال مدريد. أما في مباراة يونايتد، فمشاركته مستحيلة".

 

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

واصل هاري كين تألقه التهديفي وسجل ثنائية قاد بها توتنهام إلى الفوز على مضيفه هيديرسفيلد 4-صفر اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

11 هدفا في تسع مباريات سجلها لفريق توتنهام هوتسبير في مختلف المسابقات، أثبت فيها المهاجم هاري كين أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم حاليا.

يبدو أن المستوى الرائع الذي يقدمه هاري كين هذا الموسم بتسجيله 13 هدفا لفريقه توتنهام ومنتخب بلاده في سبتمبر/أيلول الماضي فقط، دفع ريال مدريد للتحرك بقوة نحو الفريق اللندني لطلب خدمات اللاعب حتى لو وصلت قيمة صفقة انتقاله إلى مئتي مليون يورو، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة