خمسة جنيهات مكافأة الفوز على مانشستر يونايتد

اللاعب آرون موي عبر عن رغبته في لقاء الطفل صاحب المكافأة (رويترز)
اللاعب آرون موي عبر عن رغبته في لقاء الطفل صاحب المكافأة (رويترز)
ربما تنتهي الحال بمشجع صغير لهدرسفيلد بمقابلة لاعب الوسط آرون موي، بعدما أرسل خطابا للنادي مرفقة به خمسة جنيهات إسترلينية (6.6 دولارات أميركية) وجدها في ملعب جون سميث خلال الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر مدير "هدرسفيلد" شون جارفيس صورة على تويتر لخطاب المشجع الصغير آدم بهانا، الذي طلب فيه منح هذا المبلغ للاعب آرون موي مكافأة له على ظهوره بشكل قوي أمام يونايتد.

وكتب بهانا في خطابه أنه عثر خلال مباراة هدرسفيلد أمام مانشستر يونايتد على خمسة جنيهات في الملعب، وبما أن والده يطلب منه عدم الاحتفاظ بشيء لا يخصه، قرر إرسال المبلغ إلى النادي وطلب من مدرب النادي ديفد فاغنر أن يمنح هذا المبلغ لآرون موي "لأنه لعب بشكل رائع وسجل هدفا".

ووصل الخطاب إلى موي لاعب وسط منتخب أستراليا الذي أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه يود مقابلة بهانا.

وسجل موي الهدف الأول في الدقيقة 28، وأضاف لوران ديبواتر الهدف الثاني بعد خمس دقائق، ليحقق هدرسفيلد يوم السبت الماضي فوزه الأول على يونايتد منذ 1952.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

عزز مانشستر سيتي صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، بفوزه السهل على ضيفه بيرنلي 3-صفر وخسارة غريمه ومطارده المباشر مانشستر يونايتد أمام مضيفه هادرسفيلد 2-1 السبت في المرحلة التاسعة.

ألمح المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو الجمعة إلى احتمال عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل نهاية 2017، بعد غياب أشهر بسبب الإصابة.

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية بأن ريال مدريد تقدم بعرض إلى مانشستر يونايتد يقضي بأن يكون نجم "الميرينغي" غاريث بيل ضمن صفقة شراء حارس "الشياطين الحمر" ديفد دي خيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة