فينغر: إنهم يتمنون رؤيتي خلف القضبان

أرسين فينغر تابع آخر مباريات أرسنال من المدرجات (رويترز)
أرسين فينغر تابع آخر مباريات أرسنال من المدرجات (رويترز)

رفض مدرب أرسنال أرسين فينغر تعليقات اعتبرت أن عقوبة إيقافه أربع مباريات بسبب دفعه الحكم الرابع خلال المباراة التي انتصر فيها فريقه على بيرنلي 2-1 هذا الشهر كانت مخففة للغاية، وقال إن منتقديه لن يرتاح لهم بال إلا إذا شاهدوه خلف القضبان.

وعوقب فينغر بغرامة مالية قدرها نحو 31 ألف دولار بداعي توجيه إهانة لفظية ودفع الحكم الرابع أنطوني تايلور خلال مباراة بيرنلي.

وأبلغ فينغر وسائل إعلام بريطانية أن "الناس الذين يكرهونني سيعتبرون أي عقوبة تصدر في حقي مخففة للغاية.. سيسعدون بمشاهدتي خلف القضبان، ومع ذلك سيعتبرون ذلك أيضا عقوبة مخففة".

وتابع "نلت عقوبة وقررت عدم الطعن عليها لتجاوز هذا الأمر.. لا أريد أن أتذكر هذا الأمر ثانية".

وشاهد فينغر من المدرجات فريقه يسحق منافسه ساوثهمبتون بخماسية نظيفة يوم السبت، ليتقدم إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري متأخرا بثماني نقاط عن تشلسي المتصدر بعد 22 مباراة،  وسيستضيف واتفورد صاحب المركز 14 غدا الثلاثاء.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أقر المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني والحالي لأرسنال الإنجليزي بإخفاء نحو مليون يورو من عائدات حقوق الصور عن سلطات الضرائب أثناء الفترة التي لعب فيها بإسبانيا بين 2012 و2013.

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الجمعة إنه عاقب مدرب أرسنال أرسين فينغر بالإيقاف أربع مباريات، بعدما أقر بسوء التصرف على خلفية طرده في المباراة التي فاز فيها فريقه على بيرنلي ودفعِه الحكمَ الرابع.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة