العروبة بطلا للدوري العماني

لقاء سابق لنادي العروبة بكأس آسيا (رويترز-أرشيف)
لقاء سابق لنادي العروبة بكأس آسيا (رويترز-أرشيف)

توّج نادي العروبة بطلا للدوري العماني لكرة القدم قبل ختام الموسم بثلاث جولات، إثر تعادل صور -مطارده المباشر- مع السويق (2-2) السبت في ختام المرحلة الثالثة والعشرين.

وسجّل للسويق العاجي عبد الله كوفي في الدقيقة 21 ومحمد البكاري في الدقيقة 83، ولصور فهد الهاشمي في الدقيقة 37 والبرازيلي تياغو أوليفيرا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليرفع صور رصيده إلى 40 نقطة مقابل 48 للعروبة الذي أحرز اللقب الرابع في تاريخه.

ويحتفظ ظفار بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري العماني، حيث فاز بتسعة ألقاب، يليه فنجاء بثمانية ألقاب والنصر بخمسة.

وفي مباراة أخرى، فاز الخابورة على السيب (3-2). وسجل للخابورة المصري أحمد سلامة في الدقيقتين 17 و54 وإشهاد عبيد في الدقيقة 49، وللسيب عمر المالكي في الدقيقة الثامنة، وهيثم المحرمي في الدقيقة 87، ليرفع الخابورة رصيده إلى 37 نقطة، والسيب إلى 13 نقطة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

دعا ممثلو أندية رياضية وإعلاميون ومهتمون بالشأن الرياضي بسلطنة عُمان إلى ضرورة المواءمة بين الكثير من الأنظمة والقوانين واللوائح المنظمة للرياضة العُمانية لتكون أكثر قدرة على دعم استقرار الأنشطة الرياضية المحلية خصوصا كرة القدم وانتخاباتها.

تستضيف العاصمة العمانية مسقط الجمعة أول كلاسيكو لقدامى لاعبي ريال مدريد وبرشلونة يلعب خارج إسبانيا، أعدت له عمان كأسا خاصا أسمته "كأس عمان للأساطير" بتكلفة تصل 25 ألف دولار.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة