بعد تكرار تجاهله بالمنتخب المغربي.. حمد الله يعلن اعتزال اللعب الدولي

وضع مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم عبد الرزاق حمد الله حدا لمشكلاته مع مدربي منتخب أسود الأطلس المتتالية، بإعلان اعتزاله اللعب الدولي اليوم الاثنين.

وكتب حمد الله في صفحته الرسمية على تويتر إنه اعتزل دوليا، دون تقديم أي سبب.

وكان مهاجم النصر السعودي اشتكى مما وصفه تحامل المدرب السابق الفرنسي إيرفي رينار، ثم عانى من مشكلة مع المدرب الجديد البوسني وحيد خليلودزيتش الذي كان وعد بضمه لمباراتي موريتانيا وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الشهر الحالي.

وغاب حمد الله عن تشكيلة المغرب خلال فترة الفرنسي رينار (مدرب السعودية الحالي) الذي أكد بعد توليه المسؤولية أنه لن يعتمد على لاعبي بطولات الخليج، قبل أن يتراجع عن ذلك بعد انتقال عدد كبير من لاعبي المنتخب إلى هذه المنطقة.

وضم رينار المهاجم حمد الله بعد ضغط إعلامي وجماهيري بالنظر لتتويجه هدافا للدوري السعودي، واشترك في مباراة ودية قبل نهائيات كأس الأمم في مصر العام الحالي.

لكن لاعب النصر غادر معسكر المنتخب دون تقديم أسباب رسمية.

ويفتتح المغرب مشواره في المجموعة الخامسة بتصفيات كأس الأمم 2021 التي ستقام في الكاميرون باستضافة موريتانيا يوم الجمعة، قبل أن يخرج لمواجهة بوروندي يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أكد ماجد عبد الله نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق يستحق ارتداء قميصه رقم (9)، بسبب تألقه وأهدافه الغزيرة التي يحرزها، وقادته للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الماضي.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة