بنعطية يفاجئ المغاربة ويقرر اعتزال اللعب دوليا

أعلن النجم المغربي مهدي بنعطية اعتزال اللعب دوليا مع منتخب أسود الأطلس، وذلك في قرار مفاجئ للمشجعين المغاربة.

وكشف القائد السابق لمنتخب قطر ولاعب نادي الدحيل القطري عن قراره في حوار لشبكة "بي إن سبورت"، وذلك قبل يومين من إعلان مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة منتخبي ليبيا والغابون وديا في 11 و15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

 

وخاض المهدي بنعطية 60 مباراة دولية مع المنتخب المغربي منذ أول مباراة له أمام الكاميرون في عام 2008.

ولعب بنعطية لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، من بينها يوفنتوس وروما في إيطاليا وبايرن ميونيخ في ألمانيا قبل أن يرحل إلى الدحيل القطري في يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

شهدت التصفيات الأفريقية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لمسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 مفاجآت عدة؛ حيث ودعت منتخبات الجزائر وتونس والمغرب أمام غانا والكاميرون ومالي على الترتيب أمس الثلاثاء.

يوما بعد يوم تثبت كرة القدم أنها أكثر من مجرد لعبة، وعبرت جماهير الرجاء البيضاوي المغربي عن هذه المقولة بأبهى حلة عندما تجمهر المئات منهم تحت شرفة منزل صديقهم المشجع لتقديم الدعم له بسبب إصابته بالسرطان، مما منعه من حضور مباريات "العالمي" منذ فترة طويلة.

واصلت جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي لوحاتها الفنية وإبداعها في تشجيع فريقها، وذلك خلال مباراته أمس السبت التي أسفرت عن تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، رغم تعادله مع ضيفه النصر الليبي 1-1.

"فيلم رعب من الواقع.. لم أتخيل أبدا أن أعيشه"، هكذا بدأت المواطنة المغربية إيمان تدوينة طويلة على صفحتها بالفيسبوك، حول ما صادفته خلال خروج عدد من المشجعين بعد مواجهة الوداد البيضاوي والجيش الملكي في كأس العرش المغربي لكرة القدم.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة