في غياب نيمار.. سان جيرمان يهزم نيم أولمبيك بثلاثية نظيفة

لاعبو سان جيرمان لعبوا المباراة بكل قوة حتى بعد تقدمهم بثلاثية (رويترز)
لاعبو سان جيرمان لعبوا المباراة بكل قوة حتى بعد تقدمهم بثلاثية (رويترز)

بدأ فريق باريس سان جيرمان حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي، بالتغلب بثلاثية نظيفة على ضيفه نيم أولمبيك الأحد في الجولة الأولى للبطولة.

وافتتح المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي أثبتت قيام أحد لاعبي نيم بلمس الكرة داخل منطقة جزاء فريقه.       

وأضاف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 55، في حين تكفل الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 69.    

وغاب النجم البرازيلي بفريق العاصمة نيمار عن المباراة، حيث من المنتظر أن يعلن رحيله عن النادي خلال الأيام القادمة، حسب تقارير إسبانية.    

يذكر أن سان جيرمان تُوّج بلقب الدوري الفرنسي في ست مناسبات خلال آخر سبعة مواسم في البطولة. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو، أن النجم البرازيلي نيمار لن يكون ضمن قائمة الفريق في أول مباراة له في الدوري الفرنسي أمام نيم أولمبيك غدا الأحد، بسبب المفاوضات الدائرة حول إمكانية رحيل اللاعب عن النادي الباريسي.

يواجه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا قضية جديدة في فرنسا، فبعدما قررت إحدى المحاكم البرازيلية إغلاق ملف قضية الاغتصاب المتهم فيها، تقدم الرجل الذي ضربه اللاعب بعد خسارة باريس سان جيرمان كأس فرنسا ببلاغ ضده أمام النيابة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة