ردا على خبر مزيف.. مبابي يطلب اللعب حارس مرمى مع سان جيرمان

ردّ المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بطريقة ساخرة على تغريدة بشأنه نشرها حساب متخصص في نقل أخبار انتقالات اللاعبين.

وذكر حساب "ترانسفير نيوز" على موقع تويتر أن مبابي وضع قائمة من الطلبات أمام إدارة باريس سان جيرمان لاعتمادها قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأوضح أن الطلبات تشمل اللعب في منصب المهاجم الصريح بدل التواجد على الجناح، إضافة إلى التكفل بتنفيذ ركلات الجزاء، واستعادة الجزء الأكبر من حقوق تسويق صورته التي يستحوذ عليها النادي حاليا.

واختار مبابي نفي هذه المعلومات بطريقته الخاصة، ورد على التغريدة عبر حسابه الرسمي بالقول إن الموقع نسي أن يضيف بندا آخر يتضمن اللعب حارس مرمى.

ولم يدفع رد مبابي حساب "ترانسفير نيوز" للاعتذار، ولكنه رد على المهاجم الفرنسي بتغريدة تمنى له رحلة سعيدة إلى مدريد، في إشارة إلى التقارير التي تربط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد.

وشارك مبابي أمس في فوز فرنسا على إندورا 4-صفر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، وسجل هدفا بلغ به عتبة مئة هدف في مشواره مع المنتخب والأندية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

رغم النجومية الطاغية للنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فإن الأرقام تؤكد تفوق النجم الفرنسي كيليان مبابي عليهما، إضافة إلى أنه سيسحقهما إذا ما قورنت إنجازاته وهو في العشرين من عمره معهما في نفس السن.

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سر صعود القيمة السوقية للنجم الفرنسي كيليان مبابي (200 مليون يورو) التي جعلته يتصدر قائمة القيمة السوقية للاعبين، متقدما على نجوم العالم ومنهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أن أهم ما يميز نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي هو صعوبة التوقع بما يمكن أن يقدمه لأنه لاعب يسعى دائما لتغيير طريقة لعبه.

بعد تصريح النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي فتح أبواب الرحيل عن باريس سان جيرمان والالتحاق بريال مدريد، سئل الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد عن رأيه بضم فريقه لمبابي فكان الجواب طريفا وساخرا بالوقت نفسه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة