غريزمان كلمة السر في انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يدرس التعاقد مع نجم برشلونة أنطوان غريزمان إذا اضطر لبيع مهاجمه كيليان مبابي الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي البريسي ترى أن غريزمان يمكن أن ينسجم سريعا مع الثنائي ماورو إيكاردي ونيمار دا سيلفا، مشيرة إلى أن نية سان جيرمان هي الحفاظ على مبابي لسنوات طويلة، لكن المدير الرياضي ليوناردو يريد أن يكون مستعدا لإمكانية مغادرته.

ويرغب ليوناردو في تمديد عقد مبابي، إلا أن ذلك قد يصطدم بإصرار ريال مدريد على التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب.

وسيتعين على نادي العاصمة الإسبانية تقديم ما لا يقل عن 300 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي الشاب، وفقا للصحيفة.

وارتبط اسم غريزمان بالانتقال إلى باريس سان جيرمان منذ أن كان لاعبا في أتلتيكو مدريد، وحتى بعد انتقاله إلى برشلونة مطلع الموسم الجاري، إلا أن هناك مؤشرا آخر قد يدفع النادي الباريسي لصرف النظر عن غريزمان هو بلوغه عامه الـ29 في مارس/آذار المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كثيرة هي الشائعات التي تحدثت عن العلاقة السيئة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والفرنسي أنطوان غريزمان الوافد الجديد للبرسا من أتلتيكو مدريد، وسط الحديث عن أن "البولغا" لم يتكلم مع "غريزو" منذ التحاقه بالفريق الصيف الماضي أو يبعث له رسالة ترحيب بانضمامه، أو السلام عليه في التدريبات والمباريات، هذه الشائعات دفعتنا لطرح سؤال: هل يكره ميسي غريزمان؟

النجم الفرنسي كليان مبابي أغلى لاعب في العالم، وصاحب ثاني أعلى صفقة انتقال من موناكو إلى باريس سان جيرمان، ولديه أمور لا يعلمها كثيرون، وفي هذا التقرير نقدم أبرزها.

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس تغريم نادي برشلونة 300 يورو (329 دولارا) فقط لإدانته بخرق القواعد خلال اتصاله بالفرنسي أنطوان غريزمان المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني.

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إن النجم الفرنسي كليان مبابي سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل ولن يرحل إلى أي ناد آخر، وأكد أن المهاجم البرازيلي نيمار اختار بكامل إرادته التوقيع مع النادي الباريسي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة