مهاجم الريال الجديد يشاهد فيديوهاته القديمة على يوتيوب ويسأل: ماذا يحصل؟

"أشاهد فيديوهاتي على يوتيوب وأسأل نفسي: ماذا يحصل؟".. عبارة قالها مهاجم ريال مدريد الجديد الصربي لوكا يوفيتش الذي لم يقدم أي إضافة للفريق الملكي هذا الموسم.

فالمهاجم يوفيتش (22 عاما) الذي ضمه الميرينغي من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، سجل هدفا واحد فقط في 21 مباراة هذا الموسم، بينما سجل 27 هدفا في 48 مباراة الموسم الماضي في الدوري الألماني.

وقال لوسائل إعلام صربية "لست سعيدا هذا الموسم حتى الآن على الأقل، أولا لأنه يمكنني تقديم مستوى أفضل.. في بعض الأوقات أشاهد فيديوهاتي من العام الماضي على يوتيوب وأسأل نفسي: ماذا يحصل؟ نعلم جميعا أن ريال مدريد فريق كبير ومن الصعوبة للاعبين حجز أماكنهم في تشكيلة الفريق… الضغوط كبيرة جدا.. قاتلت كثيرا ولكنني لم أنجح حتى الآن.. آمل أن تتغير الأمور قريبا".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

بعد إعلان ريال مدريد التعاقد رسميا مع المهاجم لوكا يوفيتش قادما من آينتراخت فرانكفورت، تم الكشف أن الدولي الصربي رفض سابقا الانضمام لبرشلونة مفضلا الانتقال إلى البيرنابيو. الصربي الذي كان على رادار البلوغرانا لأشهر عدة قرر الالتحاق بكتيبة المدرب زين الدين زيدان، وكان المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيرو رفض الموسم الماضي الفريق الكتالوني ووافق على عرض الملكي.

أعرب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن شعوره بالسعادة بعد أن تم تقديمه رسميا اليوم الأربعاء لوسائل الإعلام والجمهور كنجم جديد في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنه سيقدم كل ما لديه حتى يعود ناديه الجديد للتتويج بالمزيد من الألقاب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة