تسريبات تكشف خليفته.. تفاصيل الساعات الأخيرة لفالفيردي مع برشلونة

بات رحيل إرنستو فالفيردي عن نادي برشلونة مسألة ساعات بعد اجتماع حاسم بين المدرب الإسباني ورئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو.

وشهد يوم الاثنين تطورات متلاحقة في ملف فالفيردي المغضوب عليه بسبب تذبذب أداء نادي برشلونة في الدوري وخروجه أخيرا من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني التي توج بها الغريم ريال مدريد في السعودية.

ووفقا لتقارير صحفية في إسبانيا، فقد قاد فالفيردي الحصة التدريبية لبرشلونة صباح اليوم قبل الاجتماع برئيس الفريق في جلسة استمرت نحو ساعة.

وذكرت التقارير أن رئيس برشلونة أخبر فالفيردي بنهاية ارتباطه مع النادي، وأكدت أن المدرب سيودع لاعبيه صباح الثلاثاء.

وعقدت إدارة النادي الكتالوني اجتماعا مساء اليوم للبحث في البدائل المتوفرة لتعويض رحيل فالفيردي.

وأكدت العديد من التقرير أن أبرز مرشح لخلافة فالفيردي هو المدرب السابق لنادي ريال بيتيس كيكي سيتين.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في موقف لا يحسد عليه بعد إخفاق إداريي الفريق في استمالة تشافي لتدريب الفريق بدءا من الآن، الأمر الذي دفع أندريس إنييستا القائد السابق للفريق لإدانة تصرفات مسؤوليه، ووصفها بأنها "قبيحة".

في الثامن من مارس/آذار 2017، كُتب فصل جديد في تاريخ كرة القدم تمثل في أحد أعظم "الريمونتادا" في اللعبة الشعبية الأولى منذ نشأتها، عندما نجح برشلونة في قلب تأخره ذهابا برباعية نظيفة إلى فوز بـ6-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يبدو أن المفاوضات بين المدير الرياضي لبرشلونة إريك أبيدال وتشافي القائد السابق للبرسا والمدرب الحالي للسد لم تنجح في إقناع الأخير لتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني بدءا من الشهر الجاري، ولكنها قطعت شوطا كبيرا في تولي المهمة بدءا من الصيف المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة