غوارديولا بلد الوليد يسقط ريال مدريد في فخ التعادل

غوارديولا يحتفل بهدف التعادل في مرمى ريال مدريد (رويترز)
غوارديولا يحتفل بهدف التعادل في مرمى ريال مدريد (رويترز)

أسقط فريق بلد الوليد مضيفه ريال مدريد في فخ التعادل 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف للنادي الملكي قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة، معلنا عن هدفه الثاني هذا الموسم.

ولكن قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة، خطف سيرجيو غوارديولا هدف التعادل القاتل لبلد الوليد.

وانتظارا لما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة الثانية، يتصدر إشبيلية جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ست نقاط من انتصارين متتالين.

ويحل ريال مدريد في المركز الثاني بأربع نقاط بفارق الأهداف فقط عن بلد الوليد صاحب المركز الثالث.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لا يتوقع رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما يشاع بوسائل الإعلام هذه الأيام، معربا عن ثقته بأن الأخير سيقدم الكثير للملكي هذا الموسم.

يواجه فريق ريال مدريد أياما عصيبة بسبب نتائجه السلبية وهزائمه المتكررة التي كان آخرها خسارته مساء أمس الثلاثاء أمام فريق توتنهام، وتتضح أزمة الملكي المتواصلة من خلال إحصائية تكشف أنه خلال آخر 21 مباراة خاضها لم يفز سوى سبع مرات فقط.

رغم تألق النجم المغربي حكيم زياش مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، ومساهمته في وصول الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي ريال مدريد ويوفنتوس، فإنه فشل في اللحاق بنجوم فريقه الذين احترفوا بالأندية الكبرى، مما يطرح العديد من علامات الاستفهام حول سبب ذلك.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة