ارفض عرض الملكي.. نصيحة ميسي لنيمار

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بقوة على خط انتقال زميله السابق البرازيلي نيمار، بعدما احتدمت المنافسة بين البرسا وريال مدريد للظفر بخدمات نجم باريس سان جيرمان.

ولا يريد "البولغا" لصديقه المقرب الانضمام إلى الملكي، ونصحه برفض العرض المقدم من الأخير والموافقة على العودة إلى الكامب نو.

ومن المعروف أن علاقة النجمين ممتازة، ودائما ما يظهران سويا إضافة إلى النجم الأورغوياني لويس سواريز في مناسبات مختلفة.

ويصر ميسي على عودة نيمار (27 عاما) لارتداء قميص "البلوغرانا"، خصوصا أنهما صديقان مقربان خارج المستطيل الأخضر ويكنان لبعضهما البعض احتراما وتقديرا كبيرين.

ومع مكانة ميسي في الفريق وتأثيره على قرارات الإدارة، يبدو أن الأمور قد تصب في خانة عودة نيمار إلى كتالونيا. غير أن رغبة البرغوث الأرجنتيني ليست الوحيدة الحاسمة في هذه الصفقة الشائكة، فهناك الكثير من الأمور التي ستلعب دورا هاما في الوجهة التي سينتقل إليها النجم البرازيلي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يواجه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا قضية جديدة في فرنسا، فبعدما قررت إحدى المحاكم البرازيلية إغلاق ملف قضية الاغتصاب المتهم فيها، تقدم الرجل الذي ضربه اللاعب بعد خسارة باريس سان جيرمان كأس فرنسا ببلاغ ضده أمام النيابة.

كشف المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو، أن النجم البرازيلي نيمار لن يكون ضمن قائمة الفريق في أول مباراة له في الدوري الفرنسي أمام نيم أولمبيك غدا الأحد، بسبب المفاوضات الدائرة حول إمكانية رحيل اللاعب عن النادي الباريسي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة