بنزيمة: هدفنا الفوز بكل الألقاب الموسم المقبل

رغم تألق بنزيمة هذا الموسم فإنه لم يتمكن من إنقاذ الملكي من السقوط (غيتي)
رغم تألق بنزيمة هذا الموسم فإنه لم يتمكن من إنقاذ الملكي من السقوط (غيتي)

أكد مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة أن الموسم المنقضي كان محبطا بالنسبة للنادي الملكي الذي حل ثالثا في الدوري الإسباني وودع كأس الملك ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.       

وقال بنزيمة (31 عاما) إن الريال يتطلع للفوز بكل الألقاب في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.       

وشارك المهاجم الفرنسي في 53 مباراة مع الريال هذا الموسم على مستوى كافة البطولات، وسجل 30 هدفا، بواقع 21 هدفا في الدوري وأربعة أهداف بدوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس ملك إسبانيا، إلى جانب هدف واحد في كأس السوبر الأوروبي. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تناولت الكثير من التقارير الصحفية الجزائرية قضية أبناء نجوم الكرة العالمية الذين تعود جذورهم إلى الجزائر، أو النجوم الذين تزوجوا من جزائريات، وطرحت إمكانية ارتداء أبناء هؤلاء النجوم قميص الخضر في المحافل الدولية.

توالت الأخبار السيئة على المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بنزيمة الذي فشل في قيادة فريقه إلى الفوز على برشلونة في نصف نهائي كأس الملك أمس الأربعاء، قبل أن يتفاجأ في وقت لاحق بتعرض منزله لمحاولة سرقة خلال اللقاء.

كال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان المديح لمهاجمه كريم بنزيمة ووصفه بأنه أفضل مهاجم صريح في العالم، بعدما سجل مواطنه الفرنسي ثلاثة أهداف أمس ليفوز الريال 3-صفر على أتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة