زيدان يرد على عرض ريال مدريد

اتخذ المدرب الفرنسي قرارا بشأن العرض الذي تلقاه للعودة إلى قيادة نادي ريال مدريد، المنكوب بخسائره المتتالية التي أخرجته من سباق التنافس على الألقاب خلال هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ألباييس الإسبانية أن زيدان اعتذر عن تولي تدريب ريال مدريد حاليا، وأكد أنه لا ينوي قطع إجازته، وسيفكر في العودة إلى الميادين بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان تلقى اتصالا من أحد موظفي ريال مدريد، ولم يتواصل معه رئيس النادي فلورنتينو بيريز أو مساعده جوزيه أنخيل سانشيز لأن علاقتهما متوترة بالمدرب الفرنسي منذ رحيله المفاجئ عن النادي الملكي في مايو/أيار الماضي.

وسيكون على إدارة ريال مدريد الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة القرار النهائي لزيدان، الذي فضل الركون إلى الراحة خلال هذا الموسم بعد قيادة ريال مدريد للتتويج بتسعة ألقاب خلال موسمين ونصف الموسم.

وتواجه إدارة النادي الملكي منافسة شرسة من عدة فرق تطمح إلى الاستعانة بزيدان، وفي مقدمتها نادي يوفنتوس الذي يغري القائد السابق لمنتخب فرنسا بعقد يمتد حتى 2022.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نادي ريال مدريد يستعد لدفع 350 مليون يورو من أجل عقد صفقة ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإنهاء متاعب الفريق الذي خرج خالي الوفاض من هذا الموسم.

بعد السقوط المدوي لريال مدريد الأسبوع الماضي وخروجه في أيام من كأس الملك وفقدانه فرصة المنافسة على الليغا وإقصائه من دوري الأبطال، حمل النجم الويلزي غاريث بيل الجزء الأكبر من انهيار الملكي، وكان أول من طالبت الجماهير برحيله.

توترت الأجواء بين لاعبي ريال مدريد قبل مباراتهم اليوم الأحد مع بلد الوليد بالجولة الـ27 للدوري الإسباني لكرة القدم، فبعد مشاجرة رئيس النادي بيريز مع قائد الفريق سيرجيو راموس وقعت مشاجرة أخرى بين الأخير وزميله البرازيلي مارسيلو في نهاية التدريب الأخير قبل المباراة أمس السبت.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة