برشلونة يكشف مدة غياب ديمبلي

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي لن يغيب لفترة طويلة عقب تعرضه لإصابة أمس الأحد.

وذكر النادي عبر حساباته بموقع التواصل أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الفرنسي بينت معاناته من إصابة على مستوى الكاحل الأيسر ستبعده عن الملاعب لفترة قد تصل إلى أسبوعين.

وتعرض ديمبلي للإصابة خلال مباراة برشلونة مع ليغانيس ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الإسباني، وأشرك مدرب النادي إرنستو فالفيردي اللاعب البرازيلي مالكوم بديلا لديمبلي في الدقيقة 67.

يشار إلى أن برشلونة حقق انتصاره السابع على التوالي في بطولة الدوري الإسباني بعد فوزه 3-1 على ضيفه ليغانيس، وهو الانتصار الذي أبقاه في ريادة الدوري برصيد 46 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه برشلونة إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم في ليلة تألق النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه ليغانيس الأحد في الجولة العشرين للمسابقة.

يبدو أن سياسة برشلونة في سوق الانتقالات لم تعد البحث عن اللاعبين الشباب والصبر عليهم حتى ينضجوا كرويا ويقدموا الإضافة، بل بات يبحث عن اللاعبين النجوم الذين يكلفون خزينة النادي عشرات الملايين وقد يفشلون في إثبات أنفسهم كحال البرازيلي فيليبي كوتينيو.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة