ما قصة صورة ميسي "العجيبة"؟

ميسي سجل هدف المباراة الوحيد بمرمى أتلتيكو مدريد (رويترز)
ميسي سجل هدف المباراة الوحيد بمرمى أتلتيكو مدريد (رويترز)

خلال إحدى حصص المران التي خاضها فريق برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد أمس، نشر الحساب الرسمي على موقع إنستغرام للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة للاعب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت صحيفة "ماركا" المدريدية صورة "البرغوث" -الذي سجل هدف الفوز للبرسا بمرمى "الأتلتي"- أنها "تظهر مرة أخرى أن الساحر الأرجنتيني ليس من صنف البشر".

وتابعت أن الصورة التي التقطت لميسي عندما كان يسدد الكرة بيسراه، بدت وكأن رجله استدارت 180 درجة من ركبته وحتى كاحله.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

ورأت الصحيفة أن هذه الصورة ستصبح "أيقونة" يتحدث عنها الجميع لنجم لديه عشرات آلاف من الصور في أرشيفه.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أوضحت تقارير صحفية أن أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر شبه طريقة لعب النجم المصري محمد صلاح بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في ظل توقعات أن يستمر صلاح بمواصلة تألقه مع ليفربول.

جدد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الموعد مع كتابة التاريخ، وأحرز رقما جديدا بمسيرته الكروية حيث سجل الهدف الأول لبرشلونة بمرمى أتلتيكو مدريد اليوم الأحد ليكون هدفه رقم 600.

واصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل هدفا غاليا قاد به برشلونة إلى أحد أبرز الانتصارات في الموسم الحالي بالفوز على أتلتيكو مدريد 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على ماتياس ميسي شقيق نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمنتجع فيا جيسيل، بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى وتهديد سائقها بسلاح ناري، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) اليوم الأحد نقلا عن مصادر قضائية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة