زيدان يتخلى عن غاريث بيل

بيل غاب عن الكثير من مباريات ريال بسبب إصاباته المتكررة (رويترز)
بيل غاب عن الكثير من مباريات ريال بسبب إصاباته المتكررة (رويترز)

ذكرت "آس" الإسبانية أن إدارة نادى ريال مدريد قررت بيع النجم الويلزي غاريث بيل الصيف المقبل، وذلك ضمن خطة لإعادة تشكيل الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لن يستمر في ريال الموسم المقبل، إذا استمر زيدان مدربا للفريق الملكي.

وأوضحت أن زيدان فضّل كريم بنزيمه على بيل في لقاء باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي، الأمر الذي جعل الويلزي يظهر بوجه عابس أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.

وقالت "آس" إن المدرب الفرنسي لم يمنح بيل الثقة بعد عودته من الإصابة عقب مشاركته في مباراة واحدة كأساسي من أصل ست مباريات خاضها "الملكي".

من جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية في إنجلترا أن ريال اقترح على تشلسي الإنجليزي مئة مليون يورو إضافة إلى بيل مقابل التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد.

يُشار إلى أن ريال ضم بيل من توتنهام هوتسبير صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو، وعانى اللاعب الويلزي كثيرا من الإصابات وغاب عن أغلب فترات الموسم الحالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نجح ريال مدريد في تجاوز الجزء الأول من الاختبار الصعب أمام باريس سان جيرمان، غير أن فرحة الفوز 3-1 على النادي الفرنسي لم تكتمل بسبب استمرار أزمة المهاجم كريم بنزيمة الممتدة منذ أشهر.

أصبح الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد مهددا بالغياب عن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة إقامته في السادس من الشهر المقبل بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة اليسرى.

تعرض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لتساؤلات بشأن فشله في تكرار تألقه الموسم الماضي، لكنه أظهر كيفية إدارة مباراة كبيرة وفاز 3-1 على باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال جوناثان بارنيت وكيل أعمال لاعب ريال مدريد غاريث بيل إن سعر موكله يماثل على الأقل سعر البرازيلي نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة