من سيدفع 300 مليون يورو لخطف ميسي؟

البند الجزائي في عقد ميسي يصل إلى 300 مليون يورو (رويترز)
البند الجزائي في عقد ميسي يصل إلى 300 مليون يورو (رويترز)

بعد انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، بات كل شيء ممكنا في سوق انتقالات اللاعبين وحتى شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحسب مدرب ليفربول يورغن كلوب.

وتابع مدرب "الردز" -في حديث صحفي- "بات كل شيء ممكنا في عالم كرة القدم.. هناك بند جزائي في كل عقود اللاعبين وبينهم ميسي الذي يصل إلى 300 مليون ولا يزال أمامنا 19 يوما قد يتغير فيها الكثير ويصبح المستحيل ممكنا" في إشارة إلى انتهاء الميركاتو الصيفي في 31 من الشهر الجاري.

وخلص إلى أن "الرقم (300 مليون) خيالي ومبالغ فيه لضم لاعب، ومن وضع هذا البند كان يظن أنه لا أحد قادرا على دفعه.. ولكن من النادي الذي سيتجرأ على دفع هذا المبلغ؟.. بعد انتقال نيمار بات من السهل على بعض الفرق دفع هذا المبلغ لضم ميسي".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

توصل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني لكرة القدم لاتفاق لتمديد تعاقده حتى 2021، لتتنفس إدارة النادي الصعداء بعد أن ظلت فترة طويلة في بؤرة الانتقادات وكانت تحتاج لتفجير حدث كبير يمنحها بعض الهدنة مع جماهيرها.

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي مدد عقده أخيرا مع فريقه برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اللاعب "صاحب أعلى دخل في العالم" بحسب رئيس ناديه جوسيب ماريا بارتوميو.

وعد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس بتقديم "الأفضل" تحت إشراف إرنستو فالفيردي المدرب الجديد لناديه برشلونة الإسباني، وذلك في أعقاب موسم لم يحرز خلاله النادي الكتالوني سوى كأس إسبانيا في كرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة