برشلونة يعزز دفاعاته بنيلسون سيميدو من بنفيكا

أعلن برشلونة الإسباني الخميس أنه توصل إلى اتفاق مع بنفيكا بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم من أجل تخلي الأخير عن الظهير الأيمن الدولي نيلسون سيميدو الذي سيوقع عقدا لخمسة أعوام.

وسيخضع المدافع البالغ 23 عاما الجمعة للفحص الطبي الروتيني، وفق ما كشف ناديه الجديد. وقد تحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن أن قيمة الصفقة بلغت ثلاثين مليون يورو، قد تضاف إليها خمسة ملايين أخرى حوافز ومكافآت.

وفي حال كانت المعلومات دقيقة، سيصبح سيميدو ثاني أغلى مدافع في تاريخ النادي الكاتالوني بعد البرازيلي داني ألفيس الذي كلفه 36 مليون يورو مع المكافآت عندما انتقل إلى "كامب نو" من النادي الأندلسي إشبيلية عام 2008.

ويأتي التعاقد مع سيميدو متزامنا مع عودة الجناح جيرار دولوفيو إلى برشلونة بعقد يمتد لعامين، قادما إيفرتون الإنجليزي الذي أعاره في النصف الثاني من الموسم الماضي لميلان الإيطالي.

والعام المقبل، يخوض برشلونة -الذي مدد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى 2021- بقيادة مدرب جديد هو أرنستو فالفيردي الذي خلف لويس إنريكي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أكد لاعب الوسط البرازيلي جوزيه باولينيو أنه سيكون سعيدا لو انتقل إلى فريق برشلونة الإسباني، داعيا فريقه الحالي غوانغجو إيفرغراند الصيني لكرة القدم إلى الدخول في مفاوضات مع النادي الكتالوني لإتمام تلك الخطوة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة