بيليرين على أعتاب كامب نو

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن برشلونة توصل لاتفاق بضم الظهير الأيمن الإسباني هيكتور بيليرين من نادي أرسنال الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية.

وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" إن بيليرين بات في طريق العودة إلى الكامب نو الذي بدأ فيه مسيرته الكروية قبل الانتقال إلى المدفعجية.

وأشار راديو كتالونيا إلى أن بيليرين أبلغ إدارة البلوغرانا أنه ينوي العودة إلى صفوف النادي الكتالوني.

ويعد الدولي الإسباني (22 عاما) على رأس أولويات نادي برشلونة لدعم مركز الظهير الأيمن في الفريق بعد توصية من المدرب إرنستو فالفيردي مما سيتيح استعادة سيرجي روبرتو إلى وسط الميدان من جديد.

وكان بيليرين أحد المرشحين لشغل هذا المركز مع كل من سيزار إزبيلكويتا لاعب تشلسي ونيلسون سيميدو لاعب بنفيكا.

لكن الآن يتبقى الجزء الأصعب في الصفقة، وهو الاتفاق على القيمة المالية مع أرسنال، خصوصا أن اللاعب جدد عقده مع المدفعجية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ليبقى بموجبه في ملعب الإمارات حتى عام 2022.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

مع بقاء عام على انتهاء عقده مع برشلونة وعدم حسمه مسألة تجديده، تُثار التساؤلات عن بقاء قائد الفريق أندريس إنييستا في أسوار الكامب نو وخصوصا أن تقارير صحفية إيطالية تحدثت عن احتمال انتقاله ليوفنتوس.

بعد فقدانه لقب الدوري الإسباني وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يحتاج برشلونة إلى إعادة "تأهيل شاملة" حتى يعود الموسم المقبل للمنافسة على لقبي الليغا والمسابقة القارية الأم.

يدخل فريق برشلونة الإسباني حقبة جديدة مع تعيين مدرب أتلتيك بلباو السابق أرنستو فالفيردي خلفا للويس إنريكي على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة