غريزمان باق في أتلتيكو حتى 2022

مدد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان عقده عاما إضافيا مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم حتى 2022، حسب ما ذكر فريق العاصمة الثلاثاء.

وهكذا يكون مهاجم ريال سوسييداد السابق قد وضع حدا لتكهنات كثيرة حول انتقاله من أتلتيكو.

وقال غريزمان (26 عاما) "أريد أولا الاعتذار من الأشخاص الذين أساءوا فهم تصريحاتي".

وتابع "ربما عبرت عن نفسي بشكل سيء، أو أراد أحدهم اختلاق أخبار لا أساس لها، لكن منذ وصولي قدمت كل ما أملك للنادي، زملائي وجهازي الفني، وأنا سعيد لعيش موسم إضافي معكم جميعكم".

ووصل غريزمان في 2014 من الفريق الباسكي حيث استهل مسيرته عام 2009 مقابل 30 مليون يورو.

وكان المهاجم الفرنسي ألمح في نهاية مايو/أيار الماضي إلى إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بإبقاء عقوبة حرمان النادي الإسباني من التعاقدات حتى يناير/كانون الثاني 2018، والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ربما جعل أتلتيكو يتمسك به.

وسجل غريزمان 83 هدفا في 160 مباراة مع أتلتيكو.

ورأى المدير الرياضي لأتلتيكو خوسيه لويس بيريس كامينيرو أن تمديد العقد "نبأ رائع لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع "أنطوان لاعب مختلف، قادر على تغيير مجرى المباراة، بنوعيات استثنائية وهو لاعب كامل".

وفي عام 2016، وبعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ونهائي كأس أوروبا مع منتخب بلاده، حل غريزمان ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

زعمت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يعد عرضا بـ97 مليون دولار، لضم مهاجم توتنهام هاري كين في حال فشل في استمالة الفرنسي أنطونيو غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

اقترب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم القادم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة