الريال يفقد خدمات كرفخال

يغيب الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني داني كرفخال عن صفوف فريقه بسبب تعرضه لإصابة من الدرجة الثانية في أوتار الركبة بقدمه اليمنى، حسبما أعلن النادي الملكي.     

وتعرض اللاعب الدولي الإسباني (25 عاما) للإصابة أثناء فوز ريال مدريد على ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد 3-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.     

وسيغيب كارفخال عن مباراة العودة التي ستقام يوم الأربعاء القادم، غير أنه يتعين على الريال تأهيله في الوقت المناسب، قبل المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي ستقام في 3 يونيو/حزيران المقبل بالعاصمة الويلزية كارديف، حال تأهل الفريق الملكي لها.     

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يعاني فيها كارفخال من الإصابة جراء مشاركته في ديربي مدريد، حيث غاب العام الماضي عن المشاركة مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا بسبب الإصابة أيضا أمام أتلتيكو.     

ويحل الريال ضيفا على غرناطة في المرحلة المقبلة من الدوري الإسباني السبت القادم، قبل أن يستضيف إشبيلية في المرحلة التالية، ثم يخرج لملاقاة سيلتا فيغو في مباراة مؤجلة، وملقه في المرحلة الأخيرة من البطولة المحلية.

ولم يحدد الريال موعد عودة كارفخال للملاعب، لكن من المرجح أن يغيب عن جميع مباريات الفريق الأربع بالدوري.

ومن المتوقع أن يعتمد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال على الظهير البرازيلي دانييلو لتعويض غياب كارفخال في مباراة العودة أمام أتلتيكو، كما بإمكانه أيضا الاستعانة بخدمات ناتشو فيرنانديز.  

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يواجه جناح ريال مدريد غاريث بيل خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق خلال مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة.

خمس جولات لبرشلونة وست لريال مدريد ستحدد مصير أحد أكثر المواسم إثارة في الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ أشعل فوز برشلونة على الريال في الكلاسيكو 3-2 الصراع على اللقب الذي بات يلعب على تفاصيل صغيرة وأخطاء قد ترتكب من الفريقين في المباريات القادمة.

أصبح البرازيلي دييغو ألفيس حارس مرمى فالنسيا بمثابة عقدة لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد تصديه اليوم السبت لضربة جزاء خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة