هل يغيب نيمار عن "كلاسيكو الأرض"؟

نيمار سخر من الحكم الرابع (رويترز)
نيمار سخر من الحكم الرابع (رويترز)

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى على رأس برشلونة، فبعد خسارته أمام مضيفه ملقا وفشله في اعتلاء الصدارة وطرد نيمار ببطاقتين صفراوين، بات مايسترو السامبا البرازيلي مهددا بالغياب عن البرسا في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 23 من الشهر الجاري.

وطرد الحكم جيل مانزانو اللاعب نيمار في الدقيقة الـ 65 من المباراة بعد مخاشنته أحد مدافعي ملقا، وكان الحكم أنذره في الشوط الأول بعد إعاقته تنفيذ ركلة حرة لأصحاب الأرض.

وبعد خروجه من الملعب سخر نيمار من الحكم الرابع، حسب ما دونه الحكم في تقرير المباراة وحادثة الطرد.

وكان ممكنا أن يكتفى بتوقيف نيمار مباراة واحدة أمام ريال سوسيداد الأسبوع المقبل، لكنه بات مهددا بمعاقبته لمباراتين أو ثلاث تحت البند رقم 17 من لوائح العقوبات الخاصة بالاتحاد الإسباني، مما يعني حكما أنه سيغيب عن الكلاسيكو.

ونيمار هو أول لاعب من البرسا يطرد بعد 59 مباراة، وقد نال البطاقة الحمراء الخامسة في مسيرته، بعد ثلاث مع سانتوس وواحدة مع منتخب بلاده.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

دخل رفقاء ليونيل ميسي إلى "الروساليدا" لمواجهة مالقا وكلهم ثقة في اعتلاء صدارة الليغا بعد تعثر ريال مدريد واكتفائه بالتعادل أمام أتلتيكو 1-1 لكن مجريات المباراة عاكست توقعات السواد الأعظم من أنصار برشلونة وعشاق كرة القدم بعد السقوط المدوي صفر-2 في المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة