مدرب مالقا: العمل الجماعي وراء الفوز على برشلونة

قال ميغيل غونزاليس (ميتشيل) المدير الفني لفريق مالقا السبت إن العمل الجماعي وراء الفوز الذي حققه الفريق على ضيفه برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي تصريح تلفزيوني، قال غونزاليس "الفوز على برشلونة يعود إلى العمل الجماعي بين الجهاز الفني واللاعبين، لذا فإننا نستحق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف "جميع اللاعبين ضحوا وبذلوا قصارى جهدهم طيلة شوطي المباراة، إلى أن تمكنا من الخروج بالمباراة إلى بر الأمان".

وأوضح المدير الفني لمالقا "بالفوز على برشلونة أثبتنا للجميع أننا فريق جيد، وفريقنا جيد في الدفاع حيث نجحنا في الحفاظ على مرمانا نظيفا والخروج باللقاء إلى بر الأمان".

ورفض غونزاليس التعليق على مستوى التحكيم وأخطائه الواضحة في اللقاء قائلا "لن أعلق نهائيا على الحكام".

وفجر فريق مالقا أمس السبت مفاجأة بالفوز على ضيفه برشلونة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ31 بالليغا، ليرتفع رصيد مالقا إلى 33 نقطة في المركز الـ14، بينما تجمد برشلونة عند 69 نقطة في المركز الثاني.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أهدر ريال مدريد فرصة ذهبية لاستعادة الانتصارات في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعبه بالدوري المحلي وسقط في فخ التعادل 1-1 مع جاره وضيفه أتلتيكو مدريد ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الليغا التي شهدت اليوم أيضا فوز إسبانيول على ديبورتيفو ألافيس بهدف.

وجه ملقا ضربة موجعة لضيفه برشلونة وتغلب عليه بهدفين دون رد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليحرمه انتزاع الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد.

دخل رفقاء ليونيل ميسي إلى "الروساليدا" لمواجهة مالقا وكلهم ثقة في اعتلاء صدارة الليغا بعد تعثر ريال مدريد واكتفائه بالتعادل أمام أتلتيكو 1-1 لكن مجريات المباراة عاكست توقعات السواد الأعظم من أنصار برشلونة وعشاق كرة القدم بعد السقوط المدوي صفر-2 في المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة