ملقا يهزم برشلونة ويحرمه اعتلاء الصدارة

برشلونة خسر بثنائية من ملقا (غيتي)
برشلونة خسر بثنائية من ملقا (غيتي)

وجه ملقا ضربة موجعة لضيفه برشلونة وتغلب عليه بهدفين دون رد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليحرمه انتزاع الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد.

وجاء هدف التقدم لملقا عبر ساندرو راميريز (32) ثم أضاف زميله جوناثان رودريغز الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، ليمنحا الفريق ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

أما برشلونة فقد تجمد رصيده عند 69 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الذي تعادل مع جاره أتلتيكو مدريد 1-1 في وقت سابق اليوم بديربي العاصمة الإسبانية على ملعب "سانتياغو برنابيو". 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو الريال مرشحا فوق العادة للبقاء بالصدارة عندما يحل ضيفا على مضيفه ليغانيس الـ17، بينما يصطدم غريمه التقليدي ومطارده المباشر برشلونة حامل اللقب بعقبة إشبيلية الرابع اليوم الأربعاء بالمرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل السباق على خطف لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بين برشلونة وريال مدريد مرحلة حبس الأنفاس مع تبقي ثماني مباريات لا تحتمل الخطأ في مقدمتها الكلاسيكو بين الغريمين في البرنابيو يوم 23 من الشهر الجاري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة