هازارد للريال وموراتا لتشلسي في صفقة تبادلية

وافق البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تبادلية، بالإضافة إلى ثمانين مليون يورو يحصل عليها النادي الإنجليزي.

ووفقًا لـ "ذا صن" البريطانية الثلاثاء فإن "هازارد ينتقل لريال مدريد في صفقة تبادلية، على أن يحصل على أجور متساوية مع الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل".

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سيكلف خزائن الملكي ما يقرب من ثمانين مليون يورو، بالإضافة لحصول تشلسي على خدمات ألفارو موراتا مهاجم الريال والمنتخب الإسباني.

وأشارت إلى وجود نية لدى الريال لبيع الكولومبي خاميس رودريغيز لمانشستر يونايتد الإنجليزي المهتم باللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفير قيمة صفقة ضم هازارد.

وهازارد البالغ من العمر 26 عامًا بدأ حياته الاحترافية مع ليل الفرنسي قبل أن ينتقل لتشلسي عام 2012، ولعب لكل المنتخبات السِنية لبلجيكا.

ويتصدر كل من الريال وتشلسي الدوري المحلي في بلديهما برصيد 75 نقطة لكلا الفريقين. 

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

يحاول ريال مدريد بكافة الوسائل إغراء لاعب تشلسي إدين هازارد للموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي الموسم المقبل. وتشير التقارير إلى أن النجم البلجيكي بات أقرب من أي وقت إلى "البرنابيو".

أقر أنطونيو كونتي مدرب تشلسي ضمنيا بالتقارير التي تحدثت عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع لاعبه إيدن هازارد الذي تعافى من إصابة في ربلة الساق ومن المنتظر مشاركته مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام كريستال بالاس السبت.

تضمنت لائحة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم اسمي ثنائي تشلسي المتصدر البلجيكي إدين هازار والفرنسي نغولو كانتي، وذلك تقديرا للدور الذي يؤديانه في النادي اللندني هذا الموسم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة