نجوم الريال ينتفضون ضد زيدان

زيدان لا يزال يحظى بثقة لاعبي النادي الملكي (رويترز)
زيدان لا يزال يحظى بثقة لاعبي النادي الملكي (رويترز)

لم يمر أداء ريال مدريد في الفترة الماضية وتضيعه صدارة الدوري الإسباني بسبب تذبذب نتائجه مرور الكرام على النادي الذي بات مهددا بتضييع حلم استعادة لقب الليغا الغائب منذ سنوات عن خزائن النادي.

وذكرت تقارير إعلامية أن لاعبين من الريال انتفضوا في وجه المدرب زين الدين زيدان وطالبوه بتوضيحات بسبب خياراته التكتيكية عقب التعادل أمام لاس بالماس 3-3 الأربعاء، وهو التعادل الذي تسبب في تراجع الريال للمركز الثاني على بعد نقطة من برشلونة، علما أن للريال مباراة مؤجلة.

وأبعد زيدان البرازيلي كاسيميرو عن المجموعة وأبقى الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بن زيمة على كرسي الاحتياط، وفضل الدفع بألفارو موراتا وإيسكو أساسيين.

ويبدو أن هذه الخيارات لم تنل رضا اللاعبين الذين توجهوا إلى زيدان عقب نهاية المباراة واستفسروه عن عدم إشراك مودريتش وإبعاد كاسيميرو، وفقا لصحيفة "ألكوفيدونسيال" الإسبانية.

غير أن الصحيفة أكدت أن زيدان لا يزال يحظى بثقة جميع اللاعبين الذين يدعمونه للاستمرار في قيادة النادي الملكي.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن فريقه يتمتع بروح عالية وهو ما سيمكنه من تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها، ودعا لاعبيه إلى التضامن بينهم لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يقف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وحيدا في كتاب تاريخ ريال مدريد كأول مدرب يقود فريقه للتسجيل في 42 مباراة متتالية، كان آخرها الفوز أمس على ضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين.

يبدو أن تعرض ريال مدريد لثاني هزيمة له في الموسم أمام فالنسيا الأربعاء الماضي زاد من مخاوف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من السقوط مجددا غدا أمام فياريال وتضييع صدارة الدوري الإسباني (ليغا).

دافع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن لاعبه غاريث بيل الذي تلقى بطاقة حمراء أمام لاس بالماس، كما أثنى على أداء فريقه الذي أفلت من الهزيمة رغم أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة