هل يشارك ديمبلي في "كلاسيكو الأرض"؟

ديمبلي أًصيب في سبتمبر/أيلول بمباراة خيتافي (غيتي)
ديمبلي أًصيب في سبتمبر/أيلول بمباراة خيتافي (غيتي)

يبدو أن الفرنسي عثمان ديمبلي (نجم برشلونة) سيكون جاهزا للمشاركة في موقعة ريال مدريد بالدوري الإسباني لكرة القدم يوم الـ 23 من الشهر المقبل.

وسجل الدولي الفرنسي سرعة أكبر من المتوقع في عملية التماثل للشفاء من إصابة ألمت فيه في سبتمبر/أيلول الماضي في مواجهة خيتافي بالليغا.

وكان من المفترض أن تبعد الإصابة الخطيرة في الركبة -والتي استدعت عملية جراحية- ديمبلي من ثلاثة إلى ثلاثة أشهر ونصف الشهر عن الملاعب، على أن يعود في يناير/كانون الثاني المقبل.

غير أن ديمبلي سيكون جاهزا ليستعين به المدرب إرنستو فالفيردي في "كلاسيكو الأرض" ولكن يبقى السؤال: هل سيخاطر الأخير بإشراكه أم سيفكر مرتين قبل استدعائه للمشاركة؟ وخصوصا أن البرسا يتصدر الليغا بفارق ثماني نقاط عن الغريم التقليدي، ومواجهة البرنابيو الشهر المقبل ليست بأهمية سابقاتها المواسم الماضية.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أعلن برشلونة مدة غياب لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي الذي خرج أمس مصابا بالدقيقة 25 من المباراة التي فاز فيها الفريق الكتالوني على مضيفه خيتافي 2-1 بالمرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

تضاربت الأنباء حول المدة التي سيغيبها الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة عن فريقه، بعد إصابته بتمزق في أوتار الفخذ الأيسر في مباراة خيتافي السبت الماضي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة