تعادل بطعم الخسارة لقطبي مدريد

برشلونة يبتعد عن الفريقين بفارق عشر نقاط (غيتي)
برشلونة يبتعد عن الفريقين بفارق عشر نقاط (غيتي)

قدم قطبا العاصمة الإسبانية مدريد هدية جديدة لمنافسهما برشلونة، إذ سقط الأتلتيكو مع جاره الريال في فخ التعادل السلبي في "ديربي مدريد" الذي أقيم السبت ضمن المرحلة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعزز هذا التعادل من وضع برشلونة في صدارة جدول المسابقة، حيث اتسع الفارق الذي يفصل البلوغرانا عن قطبي العاصمة إلى عشر نقاط، بعد 12 مرحلة فقط من المسابقة. 

وفشل الفريقان المدريديان في هز الشباك ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي التي أبقت على وضع الفريقين في جدول المسابقة، حيث ارتفع رصيد الأتلتيكو إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف الريال.

يذكر أن البرسا هزم مضيفه ليغانيس بثلاثية نظيفة في مباراة أخرى ضمن نفس المرحلة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الفرنسي إن زميله في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أناني أكثر منه، واعتبر المسألة طبيعية. وفي مقابلة مع "كانال بلس" الفرنسية أكد أن العلاقة طيبة مع "الدون"، ويروق له اللعب بجانبه.

نفى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني وجود أي خلاف بين قائد الفريق سيرخيو راموس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عشية مواجهة "ديربي مدريد" ضد الجار اللدود أتلتيكو في المرحلة 12 من الدوري المحلي.

للمرة الأولى منذ موسم 1929-1930 يتواجه شقيقان في "ديربي مدريد" الذي سيجمع السبت بين الريال وأتلتيكو على معقل الأخير الجديد "واندا متروبوليتانو".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة