هل يكرر زيدان إنجاز كونتي مع يوفنتوس؟

كونتي وزيدان كانا صديقين في يوفنتوس (الأوروبية-أرشيف)
كونتي وزيدان كانا صديقين في يوفنتوس (الأوروبية-أرشيف)

لا يختلف اثنان على أن الموسم الحالي استثنائي بالنسبة لريال مدريد الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي لم يخسر مع "الملكي" في 39 مباراة متتالية.

ويبدو أن الفرنسي مركز على رقم أنطونيو كونتي، زميله السابق في يوفنتوس ومدرب فريق "السيدة العجوز" بين 2011-2014، إذ استطاع الإيطالي تجنب الخسارة في 43 مباراة متتالية في موسم 2012.

وكان زيدان قد كسر رقم مدرب ريال السابق الهولندي ليو بينهاكر (34 مباراة متتالية دون خسارة)، كما عادل السبت الماضي -بفوز الميرينغي على غرناطة بخماسية نظيفة- رقم برشلونة تحت قيادة المدرب جوسيب غوارديولا (39 مباراة دون خسارة)، ويأمل أن يكسر الرقم في مواجهة إشبيلية الخميس في إياب دور الـ16 من كأس الملك.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

حقق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ثلاثة أرقام جديدة في مسيرته التدريبية بعدما خاض مباراة بوروسيا دورتموند في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الخميس أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد، حصل على فرصته في المشاركة أساسيا مع فريقه أمام إشبيلية بعد أسابيع من مطالبته المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان بفرصة أكبر في المباريات.

كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه يعتزم منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مزيدا من الراحة في الأسابيع المقبلة، للحفاظ على لياقته قدر الإمكان حتى نهاية الموسم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة