زيدان لن يتعجل عودة غاريث بيل

بيل غائب عن صفوف ريال مدريد منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي (رويترز)
بيل غائب عن صفوف ريال مدريد منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي (رويترز)

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه لن يتعجل عودة غاريث بيل إلى المباريات، حيث يواصل مهاجم منتخب ويلز تعافيه من إصابة في الكاحل.

وأصيب بيل (27 عاما) خلال انتصار الريال 2-1 في دوري الأبطال على مضيفه سبورتنغ لشبونة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وخضع لجراحة في لندن.

وأبلغ زيدان موقع النادي على الإنترنت بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه ريال سوسيداد في الدوري أمس الأحد، "سيأخذ غاريث فترة أطول قبل العودة، لكنه يتدرب بالفعل في الملعب وهي علامة طيبة.. يتعين علينا التعامل مع حالته خطوة بخطوة وألا نتعجل عودته".

وسجل بيل سبعة أهداف وصنع ثلاثة في 16 مباراة خاضها في كل المسابقات مع ريال مدريد قبل إصابته.

ولم يضع زيدان إطارا زمنيا لعودة بيل، لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أنه سيغيب عن مباراة ذهاب دور 16 في دوري الأبطال أمام نابولي يوم 15 فبراير/شباط المقبل.

وقد يصبح اللاعب الويلزي جاهزا في مباراة العودة يوم 7 مارس/آذار القادم.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن برشلونة وإشبيلية ويملك مباراة مؤجلة، وسيحل ضيفا على سلتا فيغو يوم الأحد المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تجدد الحديث عن اقتراب عودة اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد أو تشلسي، اللذين يتنافسان على خدماته بداية من الصيف المقبل مقابل صفقة قياسية قد تجعل منه أغلى لاعب في العالم.

أبدى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان استياءه من حالة التشاؤم التي تحيط بفريقه، واعتبر أن هذه الأجواء توحي بأن النادي الملكي يحتل المركز الأخير في الدوري الإسباني.

انتزع ريال مدريد الرقم القياسي في المباريات المتتالية بدون هزيمة من غريمه التقليدي برشلونة، رافعا مستوى التحدي إلى أربعين مباراة بعدما كان الرقم السابق الذي حققه البرسا مع المدرب لويس إنريكي 39 مباراة.

كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه يعتزم منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مزيدا من الراحة في الأسابيع المقبلة، للحفاظ على لياقته قدر الإمكان حتى نهاية الموسم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة